Hotels

Hotel Kyriad La Rochelle City Centre

38 rue des Sauniers, La Rochelle, 17000, FR

First, select options

First, select options
Check In
04-27-2024
Check Out
04-28-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Hotel Kyriad La Rochelle City Centre
Hotel Kyriad La Rochelle City Centre
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. ستجد في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، وسائل راحة إضافية تشمل تلفاز في المنطقة المشتركة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومنطقة مُخصّصة للنزهات.

Location : الإقامة في هوتل كيرياد لا روشيل سيتي سنتر تضعك في قلب لا روشي، على بُعد 15 دقيقة سيرا من بارك ديس إكسبوسيشنس دي لا روتشيلي ومعبد جراند. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫٦ كم من سوق لا روشيل سنترال و١٫٩ كم من مجلس المدينة في لاروشيل.
Amenities : استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. ستجد في هذا الفندق، حيث صُمّم البناء على طراز آرت ديكو، وسائل راحة إضافية تشمل تلفاز في المنطقة المشتركة و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر ومنطقة مُخصّصة للنزهات.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
بارك ديس إكسبوسيشنس دي لا روتشيلي - ٠٫٩ كم
معبد جراند - ١٫١ كم
خليج بسكاي - ١٫١ كم
ليسبيس إنكان دي لا روشيلي - ١٫١ كم
ميناء فيو - ١٫٢ كم
مجلس المدينة في لاروشيل - ١٫٢ كم
سوق لا روشيل سنترال - ١٫٣ كم
متحف دو نوفو موند - ١٫٣ كم
Aquarium La Rochelle - ١٫٣ كم
Musee Grevin - ١٫٤ كم
بوابة لو غروسيه أولوي - ١٫٤ كم
متحف الفنون الجميلة - ١٫٤ كم
Chapelle Notre-Dame de l'Esperance - ١٫٥ كم
La Rochelle Grosse Cloche - ١٫٥ كم
برج لو تشين - ١٫٥ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هوتل كيرياد لا روشيل سيتي سنتر هو لاروشيل (LRH-لاروشيل - إيل دو ري) - ٨٫٤ كم

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في الردهة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. هل تخطط لإقامة حدث ما في لا روشي؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 430 قدم مربع (40 متر مربع)، بما في ذلك قاعة مؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.
Dining : استمتع بوجبة في مطعم هذا الفندق، أو أقم هنا للاسترخاء والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). يتم تقديم فطور أوروبي يوميًا من 8 صباحاً إلى 10:30 صباحا مقابل رسم إضافي.
HeadLine : بالقرب من بارك ديس إكسبوسيشنس دي لا روتشيلي
National ratings : حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
Rooms : اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 45 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيونات ذكية. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي.

الإقامة في هوتل كيرياد لا روشيل سيتي سنتر تضعك في قلب لا روشي، على بُعد 15 دقيقة سيرا من بارك ديس إكسبوسيشنس دي لا روتشيلي ومعبد جراند. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫٦ كم من سوق لا روشيل سنترال و١٫٩ كم من مجلس المدينة في لاروشيل.

استمتع بوجبة في مطعم هذا الفندق، أو أقم هنا للاسترخاء والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). يتم تقديم فطور أوروبي يوميًا من 8 صباحاً إلى 10:30 صباحا مقابل رسم إضافي.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.