Hotels

Hotel Surya

Circular Road, Shimla, 171003, IN

First, select options

First, select options
Check In
04-27-2024
Check Out
04-28-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Hotel Surya
Hotel Surya
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

Location : الإقامة في هوتل صوريا تضعك في قلب شيملا، على بُعد 15 دقيقة سيرا من Kali Bari Temple وHimalayan Aviary. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫٢ كم من Kotkhai Palace و١٫٢ كم من Lankra Veer Temple.
Amenities : استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
Kali Bari Temple - ٠٫٥ كم
Himalayan Aviary - ١٫١ كم
طريق مول رود للتسوق - ١٫١ كم
Gaiety Heritage Cultural Complex - ١٫٢ كم
Kotkhai Palace - ١٫٢ كم
Lankra Veer Temple - ١٫٢ كم
Sidh Baba Ka Mandir - ١٫٢ كم
Mahamai Temple - ١٫٢ كم
مسرح جايتي - ١٫٣ كم
Gurkha Gate - ١٫٣ كم
مركز شيملا التجاري - ١٫٤ كم
كريتس تشرش - ١٫٥ كم
متحف الدولة - ١٫٦ كم
Shimla Heritage Walk - ١٫٧ كم
لاكار بازار - ١٫٨ كم

أقرب المطارات هو:
شانديغرا (IXC) - ١١٦٫٨ كم
شيملا (SLV) - ٢٢ كم

المطار المُفَضَّل للوصول إلى هوتل صوريا هو شانديغرا (IXC).

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
Dining : تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في 180 Degree Roof Top، وهو مطعم مُختص بتقديم الأطباق العالمية. كما يمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). تشتمل الخدمة على إفطار محاني.
HeadLine : بالقرب من Kali Bari Temple
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك بالإقامة في واحدة من 60 غرفة ضيافة تحتوي على مدافئ وتلفزيونات إل إي دي. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

الإقامة في هوتل صوريا تضعك في قلب شيملا، على بُعد 15 دقيقة سيرا من Kali Bari Temple وHimalayan Aviary. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٫٢ كم من Kotkhai Palace و١٫٢ كم من Lankra Veer Temple.

تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في 180 Degree Roof Top، وهو مطعم مُختص بتقديم الأطباق العالمية. كما يمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). تشتمل الخدمة على إفطار محاني.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.