Hotels

Art & Design Hotel Napura

Via Steurer 7, Terlano, 39018, IT

First, select options

First, select options
Check In
05-06-2024
Check Out
05-07-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Art & Design Hotel Napura
Art & Design Hotel Napura
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من أحواض التدليك والمعالجات ومصنع نبيذ مُلحَق بالمنشأة وساونا. ستجد في هذا السكن مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومدفأة في الردهة.

Location : عند إقامتك في هوتل نابورا فن وتصميم بمدينة تيرلانو، ستكون على بُعد ٦٫٢ كم من متحف ألتو أديغي الأثري و٧٫٢ كم من سوق عيد الميلاد في بولزانو. تصنيف هذا السكن هو 4 نجوم، وستضعك الإقامة بهذه المنشأة على بُعد ٧٫٢ كم من ساحة والتر و٧٫٦ كم من عربة تلفريك رينون.
Amenities : دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستفادة بخدمات العناية المتكاملة. استمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 2 من أحواض التدليك والمعالجات ومصنع نبيذ مُلحَق بالمنشأة وساونا. ستجد في هذا السكن مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومدفأة في الردهة.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
ساحة تزلج أورتلير - ٠٫١ كم
نهر أديجي - ٤٫٦ كم
قلعة فيرميانو - ٤٫٦ كم
متحف ميسنر ماونتين في فيرميان - ٤٫٦ كم
كنيسة القديس أوغسطينوس - ٤٫٨ كم
دير موري جريس - ٤٫٩ كم
كنيسة أبرشية جريس القديمة - ٤٫٩ كم
مكتبة دكتور فريدريك تسمان - ٦ كم
نصب النصر التذكاري - ٦ كم
ساحة ديل تريبونيل - ٦٫١ كم
ساحة فيتوريا - ٦٫١ كم
متحف ألتو أديغي الأثري - ٦٫٢ كم
ملعب درودزي - ٦٫٢ كم
تالفرفيزين براتي ديل تالفيرا - ٦٫٢ كم
جامعة بوزن بولزانو الحرة - ٦٫٣ كم

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في الردهة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.
Dining : استمتع بتناول الأطباق الإيطالية في Bistrot، وهو مطعم يمكنك زيارته للاستمتاع بإطلالة حمام السباحة. أو قد ترغب بالإقامة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 2 بارات. يتم تقديم بوفيه فطور يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً مقابل رسم إضافي.
HeadLine : موصولة بسكة حديدية/محطة مترو أنفاق
Renovations : هذه المنشأة مغلقة خلال شهري يناير، وفبراير.
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 41 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها يتوفر بها أرضيات مدفأة وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع ألحفة محشوة بالريش وملاءات من القطن المصري. تحتوي الغرف على مطابخ مصغرة بها ثلاجات ومواقد طهي مسطحة وغسالات أطباق. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك.

عند إقامتك في هوتل نابورا فن وتصميم بمدينة تيرلانو، ستكون على بُعد ٦٫٢ كم من متحف ألتو أديغي الأثري و٧٫٢ كم من سوق عيد الميلاد في بولزانو. تصنيف هذا السكن هو 4 نجوم، وستضعك الإقامة بهذه المنشأة على بُعد ٧٫٢ كم من ساحة والتر و٧٫٦ كم من عربة تلفريك رينون.

استمتع بتناول الأطباق الإيطالية في Bistrot، وهو مطعم يمكنك زيارته للاستمتاع بإطلالة حمام السباحة. أو قد ترغب بالإقامة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على حمام السباحة أو واحد من 2 بارات. يتم تقديم بوفيه فطور يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً مقابل رسم إضافي.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.