Hotels

B&B Le Ginestre

Via Giacomo Leopardi, 21A, Torre del Greco, 80059, IT

First, select options

First, select options
Check In
04-29-2024
Check Out
04-30-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

B&B Le Ginestre
B&B Le Ginestre
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. تضم الميزات الإضافية في إقامة المبيت والإفطار هذه خدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

Location : إن موقع بي آند بي لو جنستري في توري دي جريكو يضعك على بُعد 5 دقيقة/دقائق بالسيارة من حديقة فيزوف الوطنية و7 دقيقة/دقائق من خليج نابلس، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة في الريف. الإقامة في إقامة المبيت والإفطار هذه تضعك على بُعد ٢٫٨ كم من جبل فيزوف - بومبيي (منطقة) و٢٦٫٢ كم من ميناء نابولي.
Amenities : استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة في الدور العلوي والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت. تضم الميزات الإضافية في إقامة المبيت والإفطار هذه خدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
جبل فيزوف - بومبيي (منطقة) - ١٫٥ كم
حديقة فيزوف الوطنية - ١٫٦ كم
خليج نابلس - ٣٫٣ كم
Oplontis - ٤٫٤ كم
Sorrento Peninsula - ٦٫٢ كم
Tempio di Venere - ٨٫٨ كم
بومبي فورام - ٨٫٩ كم
فيلا العجائب - ٩٫٧ كم
متنزه بومباي الأثري - ٩٫٩ كم
Museo Nazionale Ferroviario di Pietrarsa - ١٠٫١ كم
مدرج بومبي - ١٠٫٢ كم
كنيسة شراين أوف ذا فيرجن أوف ذا روزاري أوف بومبي - ١١٫٣ كم
متحف سكة حديد بييترارسا - ١٢٫١ كم
ميناء مارينا دي ستابيا - ١٢٫٤ كم
بلدة إركولانيوم التاريخية - ١٣٫٦ كم

أقرب المطارات هو:
نابولي (NAP-مطار نابولي الدولي) - ٢٤٫٢ كم
ساليرنو (QSR-كوستا دامالفي) - ٥٧٫١ كم

المطار المُفَضَّل للوصول إلى بي آند بي لو جنستري هو نابولي (NAP-مطار نابولي الدولي).

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب كمبيوتر وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وخدمة تخزين الأمتعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
Dining : تمتّع بتناول وجبة رائعة في المطعم الواقع في بي آند بي لو جنستري. يتم تقديم فطور أوروبي مجاني خلال أيام الأسبوع العادية من الساعة 8:30 صباحا وحتى 9:30 صباحا وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى 10 صباحاً.
HeadLine : في موقع ريفي
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 3 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وبيديه.

إن موقع بي آند بي لو جنستري في توري دي جريكو يضعك على بُعد 5 دقيقة/دقائق بالسيارة من حديقة فيزوف الوطنية و7 دقيقة/دقائق من خليج نابلس، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة في الريف. الإقامة في إقامة المبيت والإفطار هذه تضعك على بُعد ٢٫٨ كم من جبل فيزوف - بومبيي (منطقة) و٢٦٫٢ كم من ميناء نابولي.

تمتّع بتناول وجبة رائعة في المطعم الواقع في بي آند بي لو جنستري. يتم تقديم فطور أوروبي مجاني خلال أيام الأسبوع العادية من الساعة 8:30 صباحا وحتى 9:30 صباحا وفي عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى 10 صباحاً.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.