Hotels

Relais de la Costa

Via Cerbiatta, Angolo Sa Conca, Arzachena, 07021, IT

First, select options

First, select options
Check In
05-06-2024
Check Out
05-07-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Relais de la Costa
Relais de la Costa
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي موسمي أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة. تضم الميزات الإضافية في فندق اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

Location : الإقامة في ريليه دو لا كوستا في قلب مدينة أرزاشينا ستضعك على بعد 5 دقائق بالسيارة من كنيسة ستيلا ماريس وشاطئ بيكولو بيفيرو. الإقامة في فندق، منشأة تتّسم بتصنيف 4 نجوم، تضعك على بُعد ٦٫٧ كم من أكوادريم و٧٫١ كم من نادي بيفيرو للغولف.
Amenities : استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي موسمي أو تمتع بالتأمل في المنظر من الشرفة والحديقة. تضم الميزات الإضافية في فندق اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
معرض لويز الكسندر - ٠٫٤ كم
كنيسة ستيلا ماريس - ٠٫٦ كم
Poltu Paddha - ١٫٧ كم
مارينا دي بورتو شيرفو - ١٫٩ كم
Carla Granu - ٢٫٦ كم
شاطئ بيكولو بيفيرو - ٢٫٩ كم
Spiaggia del Grande Pevero - ٣٫٣ كم
Cala Monti Zoppu - ٥٫٣ كم
Spiaggia Precedence A Mucchi Bianchi - ٦٫٤ كم
شاطئ سبيادجا كالا فولبي - ٦٫٦ كم
أكوادريم - ٦٫٧ كم
Spiaggia Li Itriceddhi o del Cala di Volpe - ٧ كم
نادي بيفيرو للغولف - ٧٫١ كم
Cala Battistoni - ٧٫١ كم
Cala Tremonti - ٧٫٦ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى ريليه دو لا كوستا هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ٣١٫٤ كم / ١٩٫٥ ميل

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة في مقر المنشأة.
Dining : استمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. استرخِ واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو بار على حمام السباحة. يتم تقديم فطور أوروبي يوميًا من 7:30 صباحاً إلى 10 صباحاً مقابل رسم إضافي.
HeadLine : بالقرب من معرض لويز الكسندر
Rooms : اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 21 غرفة مكيفة تتميز بوجود تلفزيونات إل إي دي. تتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الحمامات تجهيزات دش ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزنات وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

الإقامة في ريليه دو لا كوستا في قلب مدينة أرزاشينا ستضعك على بعد 5 دقائق بالسيارة من كنيسة ستيلا ماريس وشاطئ بيكولو بيفيرو. الإقامة في فندق، منشأة تتّسم بتصنيف 4 نجوم، تضعك على بُعد ٦٫٧ كم من أكوادريم و٧٫١ كم من نادي بيفيرو للغولف.

استمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة التي تقدمها المنشأة. استرخِ واستمتع بشراب منعش في البار/الاستراحة أو بار على حمام السباحة. يتم تقديم فطور أوروبي يوميًا من 7:30 صباحاً إلى 10 صباحاً مقابل رسم إضافي.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.