Hotels

Splendido Mare, A Belmond Hotel, Portofino

Via Roma 2, Portofino, 16034, IT

First, select options

First, select options
Check In
05-05-2024
Check Out
05-06-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Splendido Mare, A Belmond Hotel, Portofino
Splendido Mare, A Belmond Hotel, Portofino
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.

Location : الإقامة في سبلنديدو ماري، إيه بلموند هوتل، بورتوفينو في بورتوفينو تضعك على بُعد خطوات من متنزه بورتوفينو الإقليمي وميناء بورتوفينو. استمتع بالإقامة في هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم، حيث ستكون على بُعد ٠٫١ كم من كنيسة سانت مارتن و ٠٫١ كم من Church of San Giorgio.
Amenities : تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية). الانتقالات إلى الشاطيء سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية المجانية التي توفرها المنشأة.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
متنزه بورتوفينو الإقليمي - ٠٫١ كم
ميناء بورتوفينو - ٠٫١ كم
كنيسة سانت مارتن - ٠٫١ كم
Church of San Giorgio - ٠٫٣ كم
قلعة براون - ٠٫٦ كم
Spiaggia dell' Olivetta - ٠٫٨ كم
شاطئ باراجي - ١٫٧ كم
دير سيرفارا - ٢٫٥ كم
Abbazia di San Girolamo al Monte di Portofino - Complesso Monumentale La Cervara - ٢٫٨ كم
متنزه بورتوفينو الإقليمي الطبيعي - ٣ كم
Bau Bau Beach - ٣٫٧ كم
Spiaggia Regina Elena - ٣٫٧ كم
Minaglia - ٣٫٨ كم
Bagni Rosa - ٤٫١ كم
Bagni Sirena - ٤٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو جنوة (GOA-كريستوفورو كولومبو) - ٤٦٫٢ كم / ٢٨٫٧ ميل

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة اتصال سلكي بشبكة الإنترنت مجانا وخدمة سيارات الليموزين وجرائد مجانية في الردهة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متوفرة عند الطلب) بالإضافة إلى خدمة النقل من محطة القطار لقاء تكلفة إضافية.
Dining : تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في DaV Mare، وهو مطعم يقع في هذا الفندق. كما يمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحا.
HeadLine : بالقرب من Spiaggia dell' Olivetta
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 14 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على وحدات ميني بار ومشغلات دي في دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو حجيرات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزنات ومكاتب، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

الإقامة في سبلنديدو ماري، إيه بلموند هوتل، بورتوفينو في بورتوفينو تضعك على بُعد خطوات من متنزه بورتوفينو الإقليمي وميناء بورتوفينو. استمتع بالإقامة في هذا الفندق بتصنيف 5 نجوم، حيث ستكون على بُعد ٠٫١ كم من كنيسة سانت مارتن و ٠٫١ كم من Church of San Giorgio.

تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في DaV Mare، وهو مطعم يقع في هذا الفندق. كما يمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحا.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.