Hotels

Hotel Aquila Bianca

Via Garibaldi 13, Orvieto, 05018, IT

First, select options

First, select options
Check In
04-29-2024
Check Out
04-30-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Hotel Aquila Bianca
Hotel Aquila Bianca
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

Location : الإقامة في هوتل أكويلا بيانكا تضعك في قلب اورفيتو، على بُعد خطوات من Chiesa di Sant'Andrea وعلى بُعد 3 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من بوتزو ديلا كافا. استمتع بالإقامة في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم، حيث ستكون على بُعد ٠٫٥ كم من Chiesa di San Giovenale و ٠٫٦ كم من بورتا رومانا.
Amenities : تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
Chiesa di Sant'Andrea - ٠٫١ كم
بوتزو ديلا كافا - ٠٫٣ كم
بلازو ديل بوبولو - ٠٫٣ كم
بورتا رومانا - ٠٫٣ كم
برج مورو - ٠٫٣ كم
Chiesa di San Giovenale - ٠٫٤ كم
مسرح مانتشينيللي - ٠٫٤ كم
Museo Claudio Faina e Civico - ٠٫٥ كم
كاتدرائية أورفيتو‬ - ٠٫٥ كم
بورتا ماجيوري - ٠٫٥ كم
أنفاق أورفيتو - ٠٫٥ كم
Cappella del Corporale - ٠٫٥ كم
MODO - ٠٫٦ كم
Museo Archeologico Nazionale - ٠٫٧ كم
بورتا فيفاريا - ٠٫٩ كم

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.
Dining : في هذا الفندق، يتم تقديم المأكولات في الكافيتيريا حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية، أو قد تود الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم بوفيه فطور مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً.
HeadLine : بالقرب من MODO
Rooms : اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 37 تتميز بوجود وحدات ميني بار. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وبيديه. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزنات ومكاتب.

الإقامة في هوتل أكويلا بيانكا تضعك في قلب اورفيتو، على بُعد خطوات من Chiesa di Sant'Andrea وعلى بُعد 3 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من بوتزو ديلا كافا. استمتع بالإقامة في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم، حيث ستكون على بُعد ٠٫٥ كم من Chiesa di San Giovenale و ٠٫٦ كم من بورتا رومانا.

في هذا الفندق، يتم تقديم المأكولات في الكافيتيريا حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة شهية، أو قد تود الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). استمتع بتناول شرابك المفضل في البار/الاستراحة. يتم تقديم بوفيه فطور مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.