Hotels

Sunbird Lilongwe

44 Kamuzu Procession Road, Lilongwe, MW

First, select options

First, select options
Check In
04-26-2024
Check Out
04-27-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Sunbird Lilongwe
Sunbird Lilongwe
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).

Location : إذا أقمت في صن بيرد ليلونجوي، ستكون في وسط ليلونغوي، فقط على بُعد 3 دقيقة/دقائق سيرا من Old Town Mall و9 دقيقة/دقائق مشيا على الأقدام من مركز ليلونغوي التجاري بالمدينة. هذا الفندق منشأة مناسبة للعائلات، تبعد ١٫٣ كم عن الاستاد المدني و١٫٤ كم عن ملعب ليلونغوي للجولف.
Amenities : استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها حمّام سباحة خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. ستجد في هذا الفندق مزايا إضافية، منها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية).
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
Old Town Mall - ٠٫٣ كم
مركز ليلونغوي التجاري بالمدينة - ٠٫٧ كم
ملعب ليلونغوي للجولف - ١٫٢ كم
الاستاد المدني - ١٫٣ كم
مستشفى كاموزو المركزي - ٣ كم
Parliament Building - ٤٫٤ كم
Tobacco Auction Floors - ٤٫٤ كم
Kamuzu Mausoleum - ٦ كم
ملعب بينجو الوطني - ٧٫٧ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى صن بيرد ليلونجوي هو ليلونغوي (LLW - مطار كاموزو الدولي) - ٢٦٫٩ كم

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
Dining : استمتع بتناول وجبة خفيفة في The Patio Restaurant، وهو مطعم يمكنك زيارته للاستمتاع بالإطلالة على الحديقة. أو قد ترغب بالإقامة للاسترخاء والتمتّع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تمتّع بالاسترخاء مع نهاية اليوم في البار/الاستراحة أو في البار المجاور لحمّام السباحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً.
HeadLine : بالقرب من Old Town Mall
Rooms : اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 94 غرفة مكيفة تتميز بوجود وحدات ميني بار. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو حجيرات دش مع دُش غزير ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزنات ومكاتب.

إذا أقمت في صن بيرد ليلونجوي، ستكون في وسط ليلونغوي، فقط على بُعد 3 دقيقة/دقائق سيرا من Old Town Mall و9 دقيقة/دقائق مشيا على الأقدام من مركز ليلونغوي التجاري بالمدينة. هذا الفندق منشأة مناسبة للعائلات، تبعد ١٫٣ كم عن الاستاد المدني و١٫٤ كم عن ملعب ليلونغوي للجولف.

استمتع بتناول وجبة خفيفة في The Patio Restaurant، وهو مطعم يمكنك زيارته للاستمتاع بالإطلالة على الحديقة. أو قد ترغب بالإقامة للاسترخاء والتمتّع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تمتّع بالاسترخاء مع نهاية اليوم في البار/الاستراحة أو في البار المجاور لحمّام السباحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.