Hotels

Tranquilo Resorts Lilongwe

Chilango Drive 285, Lilongwe, 2188, MW

First, select options

First, select options
Check In
05-03-2024
Check Out
05-04-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Tranquilo Resorts Lilongwe
Tranquilo Resorts Lilongwe
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

Location : الإقامة في ترانكيلو ريزورتس ليلونجواي تضعك في قلب ليلونغوي، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Parliament Building وTobacco Auction Floors. الإقامة في دار الضيافة هذا تضعك على بُعد ٥٫١ كم من Kamuzu Mausoleum و٦٫٨ كم من مستشفى كاموزو المركزي.
Amenities : استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة، وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي بالإنترنت (نظير تكلفة إضافية). يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
Parliament Building - ٢٫٨ كم
Tobacco Auction Floors - ٢٫٨ كم
Kamuzu Mausoleum - ٣ كم
مستشفى كاموزو المركزي - ٦٫٨ كم
ملعب بينجو الوطني - ٧٫٨ كم
Old Town Mall - ٨٫٢ كم
مركز ليلونغوي التجاري بالمدينة - ٨٫٢ كم
الاستاد المدني - ٨٫٦ كم
ملعب ليلونغوي للجولف - ٩٫٥ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى ترانكيلو ريزورتس ليلونجواي هو ليلونغوي (LLW - مطار كاموزو الدولي) - ٢٣٫٤ كم

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف وخدمة تخزين الأمتعة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.
Dining : استمتع بوجبة في مطعم دار الضيافة هذه، أو أقم هنا للاسترخاء والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7 صباحا إلى 10 صباحا.
HeadLine : بالقرب من Parliament Building
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 9 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على شرفات. يُتاح لك اتصال بالإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات رقمية من أجل متعتك. تتوفر حمامات بها أحواض استحمام أو حجيرات دش.

الإقامة في ترانكيلو ريزورتس ليلونجواي تضعك في قلب ليلونغوي، على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Parliament Building وTobacco Auction Floors. الإقامة في دار الضيافة هذا تضعك على بُعد ٥٫١ كم من Kamuzu Mausoleum و٦٫٨ كم من مستشفى كاموزو المركزي.

استمتع بوجبة في مطعم دار الضيافة هذه، أو أقم هنا للاسترخاء والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7 صباحا إلى 10 صباحا.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.