Hotels

Aurora Villas & Resort

Km 15, 1D National Route, Quy Nhon, 59000, VN

First, select options

First, select options
Check In
05-02-2024
Check Out
05-03-2024
Visitors
Click to select
ssl
aes
clin
arc
iata
iatan
pci-dss

Select Type Room

Aurora Villas & Resort
Aurora Villas & Resort
0 Visitors, nights
Select visitors
Change
What To Expect

دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها حوض سبا وساونا. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانا.

Location : إن موقع أورورا فيلاس آند ريزورت في كوي نون يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Ghenh Rang Tien Sa والنصب التذكاري للإمبراطور توانج ترنج، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة على المحيط. هذا الفندق منشأة تطل على الشاطئ، تبعد ٣٫٢ كم عن منطقة هام هو السياحية و٣٫٤ كم عن ملعب كوي نهون.
Amenities : دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه. بعد يوم حافل على الشاطيء الخاص، يمكنك الاستمتاع بوسائل الراحة والاستجمام المتاحة ومنها حوض سبا وساونا. ستجد في هذا الفندق وسائل راحة إضافية تشمل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال مجانا.
Attractions : يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر.
Ghenh Rang Tien Sa - ١٫٥ كم
منطقة هام هو السياحية - ٣٫٣ كم
النصب التذكاري للإمبراطور توانج ترنج - ٣٫٦ كم
ملعب كوي نهون - ٣٫٧ كم
لونج خان بوجودا - ٣٫٨ كم
Tam An Pagoda - ٣٫٨ كم
شاطئ كوين - ٤ كم
Binh Dinh Museum - ٤٫٢ كم
أبراج ثاب دوي تشام - ٤٫٨ كم
شاطئ باي داي - ١٠٫٥ كم
برج بانه إت - ١٧٫٨ كم
Hon Kho Beach - ٢٠٫١ كم
Eo Gió Beach - ٢٣٫٦ كم
Ky Co Beach - ٢٧٫١ كم
Ong Nui Temple - ٢٨٫٦ كم

أقرب مطار رئيسي هو كوي نهون (UIH) - ٣١٫٩ كم / ١٩٫٨ ميل

business_amenities : تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في كوي نون؟ تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 11 قدم مربع (0 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) بالإضافة إلى خدمة النقل من محطة القطار لقاء تكلفة إضافية.
Dining : توقّف لتناول وجبة سريعة في واحد من 2 مطاعم موجودة في هذا الفندق، أو أقم هنا واستمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تمتّع بالاسترخاء مع نهاية اليوم في البار/الاستراحة أو في البار المجاور لحمّام السباحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحا.
HeadLine : بالقرب من منطقة هام هو السياحية
Rooms : اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 32 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، يتوفر بها وحدات ميني بار (بها بعض العناصر المجانية) وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرف على أسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع ملاءات من القطن المصري. تحتوي الغرف على شرفات. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تتوفر حمامات خاصة بها أحواض استحمام وحجيرات دش منفصلة وتضم حوض استحمام عميق ودُش غزير.

إن موقع أورورا فيلاس آند ريزورت في كوي نون يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Ghenh Rang Tien Sa والنصب التذكاري للإمبراطور توانج ترنج، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة على المحيط. هذا الفندق منشأة تطل على الشاطئ، تبعد ٣٫٢ كم عن منطقة هام هو السياحية و٣٫٤ كم عن ملعب كوي نهون.

توقّف لتناول وجبة سريعة في واحد من 2 مطاعم موجودة في هذا الفندق، أو أقم هنا واستمتع بالاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. تمتّع بالاسترخاء مع نهاية اليوم في البار/الاستراحة أو في البار المجاور لحمّام السباحة. يتم تقديم فطور كامل مجانًا يوميًا من 7:30 صباحا إلى 10 صباحا.

Important
Please present an ID and a valid credit or debit card for a security deposit and incidentals at check-in time.
Minimum check-in age for the lead traveler varies by hotel.